أصيبت بنوبة قلبية و3 سكتات دماغية.. حكاية معاناة فنانة مشهورة مع إدمانها للمخدرات

21 فبراير، 2021
- 2:02 م
Share
Share on linkedin
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter

كشفت الفنانة الأمريكية المشهورة ديمي لوفاتو، أنها أصيبت في عام 2018 بنوبة قلبية وثلاث جلطات، وذلك بعد تناولها جرعة زائدة من المخدرات كادت أن تودي بحياتها.

 

الرقص مع الشيطان

وفي مقطع دعائي لفيلمها الوثائقي القادم المكون من أربعة أجزاء على موقع يوتيوب، والمسمى: “ديمي لوفاتو: الرقص مع الشيطان”، كشفت المغنية الأمريكية هذه الحقيقة المؤلمة.

حياتي التاسعة

تقول لوفاتو في المقطع الدعائي: “قال أطبائي إن لديّ من خمس إلى عشر دقائق”، كما أضافت: “لقد عشت الكثير من الأرواح، مثل قطتي. أنا في حياتي التاسعة”.

 

صراع مع الإدمان

وجاءت الأزمات الصحية بعد عدة صراعات مع الإدمان لنجمة البوب البالغة من العمر الآن 28 عاماً، والتي وُجدت فاقدة للوعي في منزلها في هوليوود هيلز في صيف عام 2018، حسبما ذكرت شبكة FOX News الإخبارية.

 

آثار صحية سيئة

وقالت لوفاتو في المقطع الدعائي: “لقد أصبت بتلف في الدماغ وما زلت أتعامل مع آثار ذلك اليوم”، مؤكدة أنها “لا تقود سيارة لأن لديها نقاط عمياء في بصرها”.

كما أكدت لوفاتو أنها واجهت صعوبة أيضاً في القراءة، لأن بصرها كان مشوشاً للغاية”، مشيرة إلى أن الأمر استغرق شهرين حتى عادت لها القدرة على القراءة.

وقالت لوفاتو: “تعاملت مع الكثير من التداعيات وأشعر أنها لا تزال موجودة لتذكرني إذا دخلت مكاناً مظلماً مرة أخرى”.

 

رسالة للجميع

وعن السبب الذي دفعها لإنتاج هذا الفيلم الوثائقي، قالت النجمة الأمريكية: “أردت أن أضع الأمور في نصابها وأن أكشف عنها جميعاً لمعجبي وأقول ‘مرحباً، هذا هو ما أنا عليه وهذا هو المكان الذي كنت فيه يوماً من الأيام، وهذه هي الرحلة التي أوصلتني إلى هنا”، مشيرة إلى أن قصتها من الممكن أن تساعد الكثيرين ممن ساروا على نفس المسار الذي سلكته.

وبمجرد انتهائها من العمل على الفيلم الوثائقي، تقول لوفاتو إنها تعلمت أن “الأمر أكثر بكثير من مجرد الصحة العقلية”، مؤكدة أنها اتجهت نحو الدين للمساعدة في تعافيها.

وتقول ديمي لوفاتو إنها تشعر اليوم بأنها “خالية” من “شياطينها” بعد عامين من جرعتها الزائدة، وتضيف: “شكراً لك يا إلهي”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

اقرأ أيضا:

الحياة في درجة حرارة 50 تحت الصفر.. مبان مغطاة بالثلوج وشوارع تسكنها الأشباح

رصدت صحيفة Daily Mail البريطانية، في تقرير لها بعض الصور المخيفة للمباني المغطاة بالثلوج والجليد في منطقة سيمينتوزافودسكي الروسية. والتُقطت الصور لمبانٍ مهجورة في مستوطنة

Read More »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

تقارير ذات صلة