حكايا ناسسلايدر

«الدولة تحفظت على أموالي»| محمد رمضان مهووس بـ«التريند».. ومصادر تكشف الحقيقة

الفنان محمد رمضان، فاجئ جمهوره بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»، يعلن فيه تحفظ أحد البنوك على أمواله.

وروى رمضان، المكالمة التي دارت بيه وبين أحد العاملين في البنك، قائلا: «صحيت من النوم النهارده على تليفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك، رديت عليه قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي».

هوس التريند

ويبدو أن هوس «نمبر وان» في إثارة الأزمات ومحاولة إشعال وسائل التواصل الاجتماعي لا يتوقف، حيث أكدت مصادر بالقطاع المصرفي، بأن الأرصدة المالية للفنان في البنوك المصرية لم يتم التحفظ عليها.

اقرأ أيضا: أزمة محمد رمضان مع إسماعيل ياسين.. وقضية جديدة في انتظار «نمبر وان»

أموال الطيار أشرف أبو اليسر

وأكدت المصادر، أن أموال الفنان محمد رمضان التي تم التحفظ عليها في أحد البنوك هى مبلغ 6 ملايين جنيه فقط، قيمة التعويض الخاص بورثة الطيار المتوفي أشرف أبو اليسر، تنفيذا للحكم القضائي الصادر لصالحهم.

اقرأ أيضا: «نمبر وان» في الأزمات | بسبب إسماعيل ياسين.. بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان

"<yoastmark

رد قضائي

بدورها أكدت مصادر قضائية أنه بشأن التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان، فلا اختصاص للنيابة العامة فيه، والأمر متعلق بتنفيذ حكم قضائي.

وقالت مصادر قضائية إن قرار تجميد أرصدة الفنان يرجع لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبواليسر الحاصل على حكم بالتعويض بلغ قيمته 6 ملايين جنيه، في إحدى القضايا من إبريل الماضي، وأن إحدي الجهات القضائية أخطرت إدارة البنك بالتنفيذ.

"<yoastmark

وكان الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، قد أقام دعوى أمام المحكمة الاقتصادية، حملت رقم 119 لسنة 2020، طلب فيها تعويضه بمبلغ 25 مليون جنيه، عن الأضرار المادية والأدبية، بسبب الفيديو الذي نشره «نمبر وان» وهو على متن الطائرة التي كان يقودها الطيار، وقال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة، ونظرتها المحكمة في عدة جلسات، وقررت تعويضه بـ6 ملايين جنيه .

وفور صدور الحكم وجه الطيار أشرف أبواليسر، الشكر للقضاء بعد إدانة الفنان  في القضية المعروفة بـ«الطيار الموقوف»، حيث قال الطيار في فيديو بثه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «أشكر القضاء والإعلام والصحافة ومكمل في إجراءات التقاضي عشان أجيب حقي».

"عمرو

أزمة عمرو أديب

من ناحية أخرى، أقام الإعلامي عمرو أديب، دعوى قضائية اتهم فيها «نمبر وان» بسبه وقذفه إثر هجومه عليه عقب انتقاده لفيديو «الفلوس» الشهير الذي نشره الفنان بعد الحكم عليه في قضية الطيار أشرف أبو اليسر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى