سوشيال ناس

وعدتيني إنك هتقومي|العوضي يكتب رسالة مؤثرة لـ«ياسمين عبد العزيز»

كتب الفنان «أحمد العوضي» رسالة مؤثرة إلى الفنانة «ياسمين عبد العزيز» ليساندها في أزمتها الصحية معنويا، مُعبرًا عن حزنه الشديد، وضعفه أمام مرضها، فيما وصف حالتها بالخطيرة بعد إصابتها بتلوث بكتيري حاد عقب إجراء عملية جراحية، مُطالبا الجمهور بالدعاء لها.

كلمات مؤثرة

في السياق كتب «العوضي» لزوجته بعض الكلمات المؤثرة ليساندها في أزمتها الصحية معنويا وأعلن حبه لها قائلًا:«أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة..وأنا دلوقتي مش قوي زي ما إنتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا..لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما إنتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك..

العوضي وياسمين

واختتم حديثه:قومي عشان أنا بحبك..بحبك أكتر بكتيير من كل الكلام اللي أنا كتبته..أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا..أكتر بكتير حتى من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي..أنا بحبك».

اقرأ أيضا:تطورات الأزمة بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج وبوسي شلبي

فيما لاقى منشور «العوضي» عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تفاعلا كبيرا بين المتابعين حيث انهالت آلاف التعليقات من محبي الفنانة.

حالتها خطيرة

في الإطار كشف مصدر مُقرب من الفنانة «ياسمين عبدالعزيز» دخولها في غيبوبة، بعد خضوعها لعملية جراحية، أمس السبت، ما استدعى وضعها داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

بدوره أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عدم علمه طبيعة الحالة الصحية للفنانة ياسمين ، فيما حاول التواصل مع زوجها «العوضي»، ولكن هاتفه كان مغلقا. أيضا من جانبه طالب الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة جمهورها ومحبيها بالدعاء لها قائلًا:«ادعوا لياسمين حالتها خطيره».

شقيق ياسمين عبد العزيز

على جانب آخر قام عدد كبير من النجوم بدعم «ياسمين عبد العزيز» معنويا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم الفنانة منى زكي التي نشرت صورتها، وطالبت الجمهور بالدعاء لها حتى تتجاوز محنتها سريعا وتعود إلى منزلها وأبنائها.

اقرأ أيضا:دلال عبد العزيز تشعر برحيل سمير غانم وتردد:«أنا راضية بأمر الله»

كما قام بالأمر نفسه الفنان أحمد حلمي، الذي وصف الجراحة التي تخضع لها ياسمين عبد العزيز بالصعبة، وطلب من الجمهور الدعاء لها.

أيضا انضم الفنان كريم فهمي إلى قائمة الفنانين الداعمين لياسمين عبد العزيز في محنتها الصحية، وطلب من الجمهور الدعاء لها، وشدد على ثقته في أن تتجاوز زميلته هذه المحنة الصعبة.

يُذكر أن «ياسمين عبد العزيز»شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل «اللي مالوش كبير» إلى جانب زوجها الفنان أحمد العوضي والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى