سلايدر

طبيب ياسمين عبد العزيز يكشف تطورات حالتها الصحية

قال الطبيب المعالج للفنانة ياسمين عبدالعزيز عن آخر تطورات حالتها الصحية، إن أمورها شبه مستقرة وستغادر المستشفى في القريب العاجل.

ونفى الطبيب المعالج، أن تكون الفنانة دخلت غيبوبة وفقدت الوعي، مطالبًا بعدم إصدار شائعات وخرافات حول مرضها أو تعرضها لسحر أسود”.

وطالب الطبيب المعالج للفنانة ياسمين عبد العزيز، بحسب ما نشرته صحيفة العربية .نت، بعدم إصدار شائعات وخرافات حول مرضها أو تعرضها لسحر أسود”.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

وكانت حالة من الغموض أحاطت بالوضع الصحي للفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي فوجئ الجميع بدخولها إلى المستشفى لإجراء جراحة صعبة، قبل أن تتدهور حالتها بشكل سريع.

وكان زوجها الفنان أحمد العوضي وجّه رسالة جديدة يطالب الجمهور بالدعاء لها في يوم وقفة عرفة.

وتخضع عبدالعزيز للعلاج من حالة حرجة منذ إجرائها جراحة قبل يومين، نتج عنها مضاعفات خطيرة.

تدهور حالة ياسمين عبد العزيز
تدهور حالة ياسمين عبد العزيز

وقالت الفنانة نهال عنبر إن ياسمين عبد العزيز ليست في غيبوبة كما تحدثت بعض وسائل الإعلام المحلية.

كما أكدت أن العائلة ستخرج خلال ساعات للحديث عن تطورات حالة ياسمين بعد استقرارها، وطلبت من الجميع التماس العذر للعائلة لأن ما حدث كان مفاجئاً للغاية.

هجوم على منة فضالي

تعرضت الفنانة المصرية منة فضالي لهجوم واسع خلال الساعات الماضية، بعدما قالت إن ياسمين عبدالعزيز زميلة لها بالوسط الفني، لكن لا تجمعهما علاقة صداقة.

منة فضالي
منة فضالي

وكتبت فضالي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: “للتوضيح لكل الناس لما كتبت ماعرفش ياسمين.. يعني ماعرفهاش معرفة شخصية.. مين مايعرفش ياسمين؟ مش فاهمة.. يا ريت يكون فيه عقل يا جماعة ومش صحاب أيوة فعلًا”.

وتابعت: “قلت زملاء.. إيه الغلط في كلامي مش فاهمة؟ الدنيا انقلبت ليه؟.. الواحد يكتب حاجة تقولوا بنتلزق وتريند وزفت.. مانزلش تشتمونا، ليه كده ليه؟.. عمومًا مش أنا اللي غلطانة في التعبير بالعكس أنا ماغلطش فيها، قبل ما تكون نجمة دي مريضة.. أنتم إيه ربنا يسامحكم”.

ياسمين عبد العزيز بالحجاب

من ناحية أخرى نشرت صورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي تمر بأزمة صحية حاليًا، وهي ترتدي الحجاب خلال أدائها فريضة الحج.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وكتبت شيحة، في تعليقها على الصورة المنشورة بحسابها عبر انستغرام: “معرفتش أنزل لها صورة إيه وأنا بدعيلها ملقتش أحلى من الصورة دي قمر فيها، ربنا يشفيها ويعافيها بحبها أوي أوي أوي، ويارب تقوم بالسلامة وتبقى زي الفل يارب يارب يارب، بدعيلها من قلبي يا ياسمينو يا قمر”.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى