سلايدر

شقيق ياسمين عبد العزيز يؤكد مغادرتها المسشفى قريبا

زف شقيق الفناة ياسمين عبد العزيز، خبرا سار عن حالتها الصحية، مؤكدًا انها في تحسن مستمر، وأن مغادرتها المستشفى بات وشيكا.

وكشف شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جديدا عن تطورات وضعها الصحي، مؤكداً أن خروجها من المستشفى بات قريبا.

وشكر وائل عبد العزيز شقيق الفناة ياسمين عبد العزيز، الدعم الذي وجه من الجمهور لشقيقته خلال فترة مرضها.

وقال وائل عبدالعزيز من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الجمعة،: “أنا عايز أشكر كل الجمهور الكبير ده من مصر والوطن العربي على اهتمامهم وحبهم لياسمين، ودعاهم في أيام مفترجة وعايز أشكر كل نجوم وكبار رجال الدولة في مصر والوطن العربي اللي اتصلت أو جت”.

كما تابع: “حقيقي حب كبير لبنتي وأختي ياسمين، الحمد لله حالتها مستقرة وإن شاء الله خروجها عن قريب”.

 

 

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

مغادرة العناية المركزة 

وكان شقيق الفنانة المصرية قد أعلن أن شقيقته غادرت العناية المركزة بعد التحسن الحادث في حالتها الصحية.

كما سبق وأعلن شقيق الفنانة تدخل رئاسة الجمهورية لمتابعة الوضع الصحي للفنانة.

أحمد العوضي يطمئن الجمهور

من جانبه أكد الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز، استقرار حالة زوجته الصحية، وأنها تشهد تحسنا”، معربا عن استيائه إزاء ما تردد عن الحالة الصحية لزوجته.

تدهور حالة ياسمين عبد العزيز
تدهور حالة ياسمين عبد العزيز

تفاصيل مرض ياسمين عبد العزيز

يذكر أن بحسب ما ذكرته صحيفة العربية فإن الفنانة ياسمين عبد العزيز، أجرت من قبل عمليتي ولادة إحداهما في القاهرة منذ 18 عاما، والثانية في سويسرا منذ 10 سنوات.

كما أجرت جراحتين لإزالة كيس تجمع دموي، إحداهما بأميركا والثانية في دولة غربية نتج عنها مضاعفات بالجرح، وهي المعلومات التي قام لاحقا بحذفها، بعد الهجوم عليه بتهمة كشف التاريخ المرضي للمريضة.

ياسمين عبد العزيز والعوضي
ياسمين عبد العزيز والعوضي

وقال الدكتور المصري ماهر عمران أستاذ النساء والتوليد، في منشور له إن جميع الأطباء يعلمون أنه حينما ينطوي الأمر على موانع مطلقة لاستخدام المنظار الجراحي فلا يجب استعماله، وهو ما حدث بالفعل، حيث أجريت جراحة مفتوحة.

وشدد على أن ياسمين عبد العزيز لم تدخل في حالة غيبوبة على الإطلاق مثلما ردد البعض، وحينما استقرت حالتها نقلت إلى غرفة عادية للملاحظة العادية ومنعت الزيارة لحين السماح بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى