سوشيال ناس

حقيقة تلقي محمد الشناوي عرضا مغريا للاحتراف.. وهذا موقف الأهلي

استطاع حارس النادي الأهلي محمد الشناوي، لفت الأنظار له بشدة، بعد مشاركته في أولمبياد طوكيو مع منتخب الأولمبي، وكذلك الفوز ببطولة أفريقيا مع النادي الأهلي.

وعلى الرغم من أن محمد الشناوي يعد من الركائز الأساسية للنادي الأهلي إلا أنه من المحتمل مغادرة عرين القعلة الحمراء في رحلة احتراف جديدة.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

حقيقة احتراف الشناوي

كشف حازم الحديدي، وكيل اللاعبين، بحسب ماذكرته وكالةسبوتنك، حقيقة احتراف حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري لكرة القدم، محمد الشناوي.

الأهلي يفتح الباب للشناوي

وجاء في تقرير لموقع النادي الأهلي الرسمي، مساء اليوم السبت، على لسان الحديدي أن نادي الأهلي لن يقف في طريق الشناوي، خاصة بعدما حققه من نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة، ومساهمته الواضحة في بطولات الأهلي القارية والمحلية.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وأوضح الحديدي أن محمد الشناوي يحرس مرمى المنتخب الأوليمبي المصري في أوليمبياد طوكيو 2020، حاليا، وهو ما يفقده ناديه، خاصة مع انضمامه للخماسي الأهلاوي، صلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وطاهر محمد طاهر.

وجاءت تصريحات حازم الحديدي خلال برنامج “بي أون تايم”، والذي يذاع على قناة “أون تايم سبورتس” المصرية.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

ويشار إلى أن النادي الأهلي المصري يستعد لمواجهة فريق الإنتاج الحربي، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري العام المصري.

عرض مغري للشناوي

ويذكر أن مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة المصري السابق، قد صرح، الأسبوع الماضي، بأنه علم بوجود عرض مغرٍ جدا للحارس محمد الشناوي من أحد الأندية السعودية.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

عرض سعودي خيالي

وأضاف عبد الغني أن اتصالا هاتفيا تلقاه الشناوي من مسؤول النادي السعودي، وأنه في حال الموافقة سيتم التقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي، متابعا أن النادي السعودي عرض على الشناوي 3 أضعاف المبلغ الذي يتقاضاه في الأهلي.

أرقام محمد الشناوي

خاض مع الأهلي 94 مباراة، وتلقت شباكه 92 هدفًا وهو عدد أهداف أقل من عدد المباريات.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

ويتفوق الشناوي على حارس الأهلي السابق شريف إكرامي والذي شارك مع الأهلي 119 مباراة، وتلقت شباكه 178 هدفًا، وهو عدد أهداف يفوق بكثير عدد المباريات التي شارك فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى