سوشيال ناس

مسابقة للفوز بـ 10 شقق كاملة التشطيب.. وهذا موعد التقديم

أعلنت احدى شركات القطاع الخاص عن تنظيم مسابقة  للفوز بـ 10 شقق تمليك كاملة التشطيب في كل محافظات مصر.

تقام المسابقة بالتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

و تقدم  10 شقق تمليك كاملة التشطيب، في الفترة من شهر سبتمبر وحتى شهر ديسمبر وسوف يتم السحب تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي  وجهاز حماية المستهلك وستكون الشقق في مختلف محافظات مصر .

تسليم 10 شقق سكنيه
تسليم 10 شقق سكنيه

ويتم توزيع الشقق وفقا لمحل سكن الفائز والمحافظة التي ينتمي لها، وهي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة من القطاع الخاص بتسليم شقق كهدية للفائزين بالتعاون مع القطاع الحكومي، فضلا عن هدايا فورية عبارة عن دقائق مجانية من مزودي الخدمة على شبكات المحمول من خلال شركة “أمان”

وفي السياق ذاته أوضحت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن الصندوق، وتفعيلًا لدوره المجتمعي، قد وافق على بيع 10 وحدات سكنية تابعة له في مختلف محافظات الجمهورية إلى الشركة.

وذلك تمهيدًا لقيامها بعملية تسليم هذه الوحدات إلى المواطنين الفائزين في مسابقتها السنوية، موضحة أن الوحدات التي سوف يتم طرحها مكونة من 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ كاملة التشطيب، ولن يتم تحميل المواطن الفائز بأية مبالغ مادية، بما في ذلك وديعة الصيانة، حيث تكفلت الشركة  بكافة المبالغ المالية المطلوبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى