سوشيال ناس

«بهدفه في واتفورد» محمد صلاح يحطم 3 أرقام قياسية جديدة

لا يتوقف النجم المصري محمد صلاح عن تحطيم الأرقام القياسية الجديدة، مع كل مبارارة يخوضها في الدوري الإنجليزي، وكل هدف يقوم بإحرازه، فقد حطم محمد صلاح 3 أرقام قياسية جديدة بهدفه في مرمى واتفورد، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هدف رائع

وأحرز محد صلاح هدفا رائعا لفريقه في الدقيقة 54 بتسديدة متقنة في الزاوية اليسرى البعيدة، بعد مجهود فردي كبير قام به، ليحتفل بأفضل طريقة بمباراته رقم 200 بقميص “الريدز”، وتسجيله لأول مرة في المواجهة السادسة على التوالي بـ”البريمير ليغ”، والثامنة في جميع المسابقات مع ليفربول معادلا رقم المهاجم الإنجليزي دانيال ستوريدج الذي حققه في فبراير 2014، وفقا لشبكة “أوبتا” للإحصاءات.

وعادل الفرعون المصري رقم المهاجم الإيفواري المعتزل ديديه دروغبا كأكثر اللاعبين من القارة الإفريقية تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 104 أهداف.

وكان قد سجل دروجبا 104 أهداف بقميص تشيلسي في الدوري الإنجليزي خلال 254 مباراة، بينما وصل صلاح إلى 104 أهداف بقميص ليفربول وتشيلسي خلال 165 مباراة فقط.

ومن ناحية أخرى يذكر أن محمد صلاح سجل باكورة أهدافه بقميص “الريدز” في مرمى واتفورد بالذات وعلى ملعبه “فيكارج رود”، في أغسطس 2017.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه التاسع في مرمى هذا الفريق خلال 7 مباريات لعبها ضده، مقلصا الفارق إلى هدف واحد فقط بينه وبين الأسطورة إيان راش الأكثر تسجيلا للأهداف في مرمى واتفورد من بين لاعبي “الريد” برصيد 10 أهداف خلال 11 مباراة.

احتفال صلاح بالهدف
احتفال صلاح بالهدف

 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

 

أما عن ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد هدف صلاح الرائع في مرمى واتفورد على النحو التالي:

محمد صلاح، ليفربول، 7 أهداف.

جيمي فاردي، ليستر سيتي، 6 أهداف.

ميشيل أنطونيو، وست هام، 5 أهداف.

ساديو ماني، ليفربول، 5 أهداف.

برونو فرنانديز، مانشستر يونايتد، 4 أهداف.

نيال موباي، برايتون، 4 أهداف.

إسمايلا سار، واتفورد، 4 أهداف.

كريستيانو رونالدو، مانشستر يونايتد، 3 أهداف.

سعيد بن رحمة، وست هام، 3 أهداف.

دومنيك كالفيرت لوين، إيفرتون، 3 أهداف.

روميلو لوكاكو، تشيلسي، 3 أهداف.

دييجو جوتا، ليفربول، 3 أهداف.

ماسون جرينوود، مانشستر يونايتد، 3 أهداف.

سون هيونج، توتنهام، 3 أهداف.

رافينيا، ليدز يونايتد، 3 أهداف.

ديماراي جراي، ليستر سيتي، 3 أهداف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى