سوشيال ناس

تصريحات نارية لمرتضى منصور في المؤتمر الأول.. ويوجه رسالة للأهلي

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر لجماهير النادي على دعمها ووقوفها خلف النادي وخلف مجلسهم المنتخب.

وقال منصور في المؤتمر الصحفي الأول بعد عودته إنه سيجتمع بجماهير نادي الزمالك وسوشيال ميديا الزمالك والجروبات والصفحات الزملكاوية في صالة حسن حلمي بمقر النادي يوم الجمعة المقبل لشكرهم في ناديهم على دورهم الكبير في دعم ناديهم.

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

حمدي النقاز

وأكد المستشار أن قضية حمدي النقاز حُسمت للزمالك ورفض شكواه، لا أعرف كيف تخيل البعض أنه سيحصل على حكم ضد النادي

وتابع: اللجان لم تتابع القضايا الخاصة بالنادي وبالتالي لم يحصل على مسحتقاته في قضية كهربا والشناوي، أتشيمبونج أوضح في تسجيلات مسجلة أنه أنهى كل أموره المالية مع النادي، ولكن للأسف عدم إدارة الأمور بجدية كان سببا في ذلك مع محاولة البعض تحريض اللاعبين على تجديد شكواهم.

وتسائل مرتضى منصور ، هل يعقل أن يكون هناك بند إعادة بيع في عقد محمد صبحي لفاركو مقابل 20 مليون؟

ونوه إلى أن جميع القرارات التي اتخذتها اللجان غير قانونية، الفيفا لا يعترف بقرار اللجان، كما أن العقد السابق الخاص بجالاتا سراي لن يعتمده الاتحاد الدولي لأن من قام بالتوقيع عليه ليس عضو مجلس إدارة.

بيع مصطفى محمد

واضاف منصور أنه تم وضع بند في عقد شراء مصطفى محمد مقابل 4 مليون دولار، من غير المنطقي بيع اللاعب بهذا الرقم القليل فهو في مرحلة تألق محمد صلاح ويساوي 20 مليون يورو.

أما عن اللجان السابقة فكل دورها تسيير الأعمال، مشيراً إلى أنه تم رفض عرض لمصطفى محمد بما يقارب 9 مليون يورو ولكني تفاجئت بإعارته مقابل 2 مليون دولار فقط.

المستشار
المستشار

رسالة للأهلي

ووجه مرتضى منصور رسالة للنادي الأهلي قائلا : أمد يدي للجميع ولمجلس إدارة الأهلي، التعصب الأعمى زاد في المرة المصرية. أريد أن أفتح صفحة جديدة مع الجميع من أجل عدم إثارة الفتنة.

وأضاف أنه سيكون هناك نظام في قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة ولن يتم السماح بالرشوة أو أي شيء آخر كلفنا إسماعيل يوسف وحمادة أنور بإعداد ملف بهذا الأمر، موهبة اللاعب ستكون فقط هي الفيصل.

ولفت إلى أن أحمد مرتضي سيكون المسؤول عن فرع الزمالك بالسادس من أكتوبر، والاستاد الجديد سيظهر للنور خلال عامين، ولن يتم السماح بتكرار أي سقطات مرة أخرى لكي يعود الانضباط للفريق الأول من جديد.

 

خطة الفترة المقبلة

أما عن خطة العمل داخل النادي الفترة المقبلة قال مرتضى منصور ، أنه سيكون هناك مدرب عام ومدرب مساعد وتم الاتفاق مع كارتيرون على ذلك، سيتم عرض عدد من الأسماء عليه لاختيار من يريده منهم للتواجد في الجهاز المعاون.. مؤكدا «ليس لدي أزمة مع كارتيرون، أمير مرتضى عقد جلسة معه أمس والمدرب أبدى حسن نية بالإستمرار ونرحب باستمراره».

وتابع : ن أتحدث عن الماضي فالحق عاد لصاحبه، سأتحدث عن الحاضر والمستقبل، واللجان السابقة البعض منهم اجتهد وعمل بقدر ما يستطيع، ولكن هناك حولهم بعض المتربصين ومنهم من قام بتصفية حسابات.

انتخابات النادي

واضاف منصور أن انتخابات نادي الزمالك ستقام أيام 20 و21 و22 يناير 2022.. وسيتم الإعلان عن موعد فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك في 30 نوفمبر.

وتابع : لن أكون شوكة ابدا ضد بلدي مصر، كان من الممكن أن أتقدم بشكوى ضد قرار تجميد المجلس لأنه يعد تدخل في الشئون الرياضي ولكني محب لمصر دائما.

وضع بن شرقي

ومن ناحية أخرى قال مرتضى منصور أن بعض وسائل الاعلام قامت بنشر تقارير غير حقيقية وزعمت أن المجلس سيجدد لبن شرقي وفرجاني ساسي سيعود وسأنهي إيقاف القيد . هذا عبث، لم أحصل على الوقت الكافي من أجل حل هذا الأمر.

وتابع :من لديه الحق في تجميد مجلس الادارة بحسب اللوائح والقوانين هما الجمعية العمومية ومجلس الادارة.. كما أن الحفاظ على كيان الزمالك هو رغبتي دائما، بدليل ما قمت به بالتنازل عن القضية ضد انتخابات الزمالك في 2010 وتنازلت حفاظا على استقرار الزمالك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى