سوشيال ناس

روبوت يوجه رسالة للرئيس بمنتدى شباب العالم.. تعرف عليها

انطلقت منذ قليل فاعيليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشبخ وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وانطلقت فاعيليات المنتدى باستقبال الرئيس لعدد من الضيوف الحاضرين للمنتدى ومن ضمنهم الرئيس الفلسطيني.

روبوت يرحب بالرئيس في منتدى شباب العالم

 

وأقيم منتدى شباب العالم بنسخته الرابعة في ظل ظروف استثنائية منها انتشار فيروس كورونا.

وحرصت إدارة المنتدى على توفير كل سبل الراحة ولآمان للمشاركين في النسخة الحالية.

وطبقت إدارة المنتدى كافة الإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا ومنها الاعتماد على الروبوتات.

وشهد حفل الافتتاح حديث واحد من تلك الروبوتات إلى الرئيس السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي.

وقال الروبوت ” اتشرف بوجودى اليوم بالإنابة عن مجموعة من أصدقائى الذين يعملون خلال أيام وفعاليات المنتدى”.

وتابع قائلا: “إدارة المنتدى حرصت على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا”.

واختتم رسالته قائلا ” أتمنى لكم وقتا أمنا وتظلوا أمنين.. تحيا مصر وشكرا”.

وعقب الجلسة الافتتاحية للمنتدى تقام جلسة رئيسية عامة حول جائحة كورونا كإنذار للإنسانية وأمل جديد لها.

وانطلقت اليوم الاثنين 10 يناير فعيليات النسخة الـ4 لمنتدى شباب العالم والذي يستمر حتى 13 يناير.

وينطلق المنتدى هذا العام تحت عنوان العودة معا، بومشاركة عدد من الشباب القادمين لشرم الشيخ من 196 دولة بالعالم.

وألقى الرئيس السيسي كلمة خلال الافتتاح قال فيها «نستهل النسخة الـ4 من المنتدى تلك المنصة التى باتت منصة حوار وتواصل بين الشباب».

وأضاف الرئيس أن المنتدى أصبح أداة لتبادل الرؤى بين كل العالم وخاصة فى تلك اللحظة الفارقة من التاريخ الإنساني.

وتابع الرئيس السيسي خلال كلمته «يتحتم علينا أن ندرك أهمية الحوار وإدارة الاختلاف فيما بيننا وأن نشكل حالة من اليقين والإيمان بأن حكمة الخالق وسره فى هذا الكون أن نكون مختلفين دون تمييز فى هذا الاختلاف».

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى