حكايا ناس

شاب يكتشف مبلغ مالي مخبأ بأنه لـ10 سنوات

واقعة غريبة شهدها أحد الأطفال الذي يعيش بصحبة عائلته في العاصمة البريطانية لندن بعدما عثر على مبلغ مالي مخبأ داخل أنفه.

الغريب في الواقعة أن الشاب الذي يعيش في لندن ظل المبلغ المالي مخبأ داخل أنه ولم يكتشفه إلا بعد 10 سنوات كاملة من الواقعة.

تلك الواقعة الغريبة التي أثارت جدلا كبيرا في الأوساط المختلفة بالعاصمة البريطانية لندن بسبب عدم مقدرة الناس على تخيل ما حدث.

مبلغ مالي مخبأ بأنف شاب لـ10 سنوات

فالشاب البريطاني الذي يسمى قمر عثر في أنفه على أحد المبالغ المالية المخبأة والتي ظلت تتواجد في مكانها الغريب هذا لمدة 10 سنوات كاملة.

فالألم الشديد الذي كان يشعر به قمر كان هو الدافع ليشك بأنه يوجد شيء غريب داخل أنفه قبل أن يكتشف بالصدفة ما يحدث.

وتعود تفاصيل القصة بحسب الصحف البريطانية إلى احد الأيام التي شعر بها قمر بألم بأنفه، ما جعله يغلق إحدى فتحتي أنفه وينفخ بقوة، ليفاجأ بخروج العملة المعدنية.

وبعد خروج العملة أصيب الجميع بالذهول الشديد بسبب ما حدث إلا أن قمر نفسه كان يملك العديد من التفاصيل الأخرى حول القصة الغريبة.

وقال قمر خلال اللقاءات الصحفية التي عقدها إن «العملة دخلت أنفي عندما كنت في الرابعة من عمري، حيث أدخلتها وأنا ألعب».

وتابع «لم ينجح الأطباء حينها في اكتشاف وجود جسم معدني في أنف ابني، برغم زياراتي المتعددة للمراكز الطبية، بعدما اشتكى قمر من صعوبة في التنفس أثناء لعبه كرة القدم».

بينما قام البروفيسور كلير هوبكنز، استشارية الأذن والأنف والحنجرة في مستشفى سانت توماس بلندن بتفسير ما يحدث.

وقال «يمكن أن تسد الأجسام الغريبة الكبيرة الأنف وتسبب مشكلات في الجيوب الأنفية، بينما الأجسام الغريبة الصغيرة مثل العملة المعدنية قد تبقى في تجويف الأنف سنوات عديدة قبل ظهورها مرة أخرى وخروجها».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى