سوشيال ناس

بعد شائعات هروبة.. تفاصيل القبض على المستشار المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال بالسويس

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ضبط المستشار المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال وذلك إثر خلافات بينهما.

وجاء في تفاصيل ضبط المتهم أنه تبين من المعلومات الأولية أنه كان بحوزته وقت الضبط عدة جوازات سفر ترجح نيته فى الهروب خارج البلاد عبر البحر وأنه كان مقيم بأحدى الشقق الخاصة به بشارع ناصر بقلب مدينة السويس فى نطاق قسم شرطة فيصل.

وأشارت المعلومات الأولية التى وصلت لأجهزة الأمن أن مساعد المتهم قد هرب الي أحدى الأماكن الذى قام المتهم بتسليمه لهم بنطاق مرسي مطروح حتى يأمن المتهم عدم الادلاء باى اسرار حول الجريمة لحين هروبه خارج البلاد الان ان مساعد المتهم قد هرب من المنطقة الذى كان محبوس بها بمعرفة المتهم وقام المساعد بابلاغ الجهات الأمنية.

 

ضبط المتهم

وتشير معلومات الضبط إلى ان الجهات الامنية تعقبت المتهم عبر اتصالات المحمول بمعارفه ذات الصلة الوثيقة ورصدت اماكن اتصالاته وتوجهت قوة أمنية رفيعة المستوى بعد تحديد مكانه بطريق ناصر بالسويس وتم ضبطه واتخاذ الاجراءات القانونية .

وخلال الاعترافات الاولية لمساعد المتهم قال انه قام بتشويه وجه القتيلة وجارى الوصول الى تفاصيل هذه الاعترافات بعد ان قامت قوات الضبط بالتوجه بالمتهم من السويس الى مدينة ٦ أكتوبر لمباشرة التحقيقات.

التفاصيل الأولية

كانت التفاصيل الاولية للجريمة كانت منذ أيام قليلة أثر خلافات زوجية حول أشهار الجواز للعلن وان التحقيقات ستكشف النقاب عن تفاصل وقائع الجريمة.

كما ستكشف حقائق أخرى من خلال أقوال من له صلة أسرار الجانى وأقارب المجنى عليها شيماء جمال والتقرير النهائى للطب الشرعى وكيفية أرتكاب الجريمة الاعداد لها بمسرح الجريمة باحدى المزارع بمنطقة المنصورية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى