سلايدرسوشيال ناس

اعتذار على الهواء للاعب الزمالك السابق.. السر في قرار الرحيل

بعدما أنهى نادي الزمالك عقد لاعبه عبد الله جمعة، قبل موعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية بيومين فقط، زادت حدة الانتقادات لمجلس الإدارة ليخرج حسين السيد عضو المجلس باعتذار إليه وأيضًا إلى حاتم سكر.

وتقرر الاستغناء عن الثنائي قبل فترة قليلة من غلق باب القيد، قبل قرار مده لأيام أخرى

وأوضح ” السيد” في تصريحات تلفزيونية على الهواء أنه يتفق على أن طريقة رحيل الثنائي لم تكن جيدة، ويعتذر لهما بسبب تلك الطريقة، فيما حمّل نظام المسابقات مسؤولية اتخاذ الأندية قرارات ربما تكون مفاجئة.

رحيل عبد الله جمعة

وكان صالح جمعة لاعب فريق الكرخ العراقي حاليا والأهلي سابقًا، شقيق عبد الله جمعة، استنكر طريقة خروج شقيقه من الفارس الأبيض قائلا إنه تعرض للإهانة بعدما تم التنازل عنه قبل غلق باب القيد في مصر بـ 48 ساعة فقط.

وأضاف: “عبد الله جمعة لعب مع الزمالك 7 موسام لم يبخل خلالها بأي مجهود وتُوّج بكل البطولات ومن الممكن أن يكون حصل على بطولات أكثر من بعض أعضاء مجلس الإدارة الحاليين”.

وتابع: “الزمالك فسخ تعاقده مع عبد الله جمعة من طرف واحد وخرجت التصريحات أن فسخ التعاقد كان بالتراضي لكنه لم يوقع على أي مستندات”.

مستحقات عبدالله جمعة في الزمالك

وأشار إلى أن شقيقه حصل على مقدم التعاقد منذ تجديده للزمالك في الفترة التي كان حسين لبيب (رئيس النادي الحالي) رئيسًا للجنة المؤقتة، وحتى الآن لم يقدمها للبنك ولم يحصل على مستحقاته التي تبلغ 25 مليون جنيه.

وأتم: “حين حصل المحامي على عقد عبد الله جمعة من اتحاد الكرة، لم يكن عبد الله يعرف قيمة عقده مع الزمالك من الأساس لأنه حين جدد تعاقده، جدده حبًا في النادي وجمهوره ولم يعرف قيمته إلا بعد فسخ التعاقد”.

وفي سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته والمباريات الودية، استعدادا للقاء الإسماعيلي، المقرر له يوم 19 فبراير الجاري، في الجولة الـ13 لمسابقة دوري NILE.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى